الانتقال من المتوسط ، جرد من حيث التكلفة تدفق طريقة
أنواع الأعمال الصغيرة من المخزون طرق حساب التكاليف معدات تسجيل 3 صورة من قبل جيم باركين من فوتوليا يمكن للمحاسبين الأعمال الصغيرة استخدام واحدة من أربع أساليب متميزة لتحديد التكاليف المخزون لحساب تكلفة البضائع المباعة. إن طرق حساب المخزون المختلفة هي الأنسب لمختلف الحالات والأهداف المالية، ولا توجد طريقة واحدة هي أفضل بطبيعتها من أي طريقة أخرى. يجب على أصحاب الأعمال الصغيرة فهم أنواع مختلفة من أساليب حساب المخزون ومزايا كل لتحديد أفضل طريقة لنظام المحاسبة. أولا، أولا خارج الأول في، أولا من الأسلوب أقرب تقريبا دورة الشراء في العالم الحقيقي ويوازي التدفق الفعلي للمخزون من الشراء إلى البيع في مجموعة واسعة من الشركات. وفقا لطريقة فيفو، يتم تخصيص أقدم التكاليف لبنود المخزون المباعة، بغض النظر عما إذا كانت العناصر المباعة قد تم شراؤها فعليا بتلك التكلفة. عندما يتم بيع عدد من أصناف المخزون شراؤها في أقدم تكلفة، يتم تعيين أقدم تكلفة المقبل للمبيعات. على سبيل المثال، إذا اشترت الشركة 10 الحاجيات في 20 لكل منهما، ثم تشتري 10 أكثر في 19 لكل منهما، فإن الشركة تعيين تكلفة 20 إلى الحاجيات 10 الأولى التي تبيعها، ثم البدء في تعيين تكلفة 19. آخر في، أولا خارج آخر في، أولا طريقة هو العكس تماما من طريقة فيفو، تعيين أحدث تكاليف المخزون إلى البنود المباعة. أخيرا، أولا هو أقل عملية في معظم الشركات، ولكن هناك عدد قليل من الحالات المحددة التي ليفو أقرب تقريبا التدفق الفعلي للمخزون. النظر في الحصى يارد، على سبيل المثال، التي تفريغ حمولات جديدة من الحصى على رأس كومة تتكون من العديد من الأحمال القديمة. عندما يبيع ساحة الحصى حمولة، فإنه يأخذ المواد من الجزء العلوي من كومة - المخزون التي تم شراؤها مؤخرا. باستخدام المثال أعلاه تحت طريقة ليفو، سوف تعين الشركة أحدث تكلفة من 19 إلى أول 10 وحدات المباعة، ثم الانتقال إلى 20 التكلفة، على افتراض أنها لم تقم بشراء آخر في هذه الأثناء. متوسط طريقة التكلفة تقوم طريقة متوسط التكلفة بتخصيص تكاليف المخزون من خلال حساب متوسط متحرك لجميع تكاليف شراء المخزون. يمكن أن تكون هذه الطريقة مثالية للشركات التي تبيع مخزونات غير قابلة للتلف بطريقة غير متسلسلة، مثل تجار ألعاب الفيديو. ويمكن أيضا أن توفر طريقة التكلفة المتوسطة هيكلا أكثر استقرارا وموثوقية للتعرف على التكاليف من الطرق الأخرى، على افتراض أن التكاليف لا تتأرجح على نحو مطرد صعودا وهبوطا بالنسبة لبنود المخزون. لمواصلة المثال أعلاه تحت طريقة متوسط التكلفة، ستقوم الشركة بتكليف متوسط تكلفة 19.50 - مجموع 20 و 19 مقسوما على 2 - لجميع الحاجيات 20 المباعة. طريقة التحديد المحددة تتطابق طريقة التحديد المحددة تماما مع تكاليف المخزون مع الوحدات المباعة، مع تحديد التكلفة الدقيقة لكل بند من بنود المخزون المباعة عند بيع السلعة المحددة. هذه الطريقة ليست مناسبة للشركات التي تبيع كميات كبيرة من المنتجات المتجانسة نسبيا، مثل منتجي الأغذية، ولكنها يمكن أن تكون مثالية للشركات التي تبيع سلع عالية الدولار ذات حجم منخفض نسبيا، مثل السيارات أو اليخوت. النظر في الكثير سيارة، على سبيل المثال. عندما يبيع مندوب مبيعات سيارة، وقال انه يمكن أن ترسل بالضبط فين أو رقم الفاتورة من السيارة إلى قسم المحاسبة جنبا إلى جنب مع معلومات المبيعات، مما يسمح للمحاسبين للبحث عن بالضبط كم الوكالة دفعت للسيارة. نبذة عن الكاتب كتب ديفيد إنغرام لعدة منشورات منذ عام 2009، بما في ذلك 34 هيوستن Chronicle34 وعلى الانترنت في الأعمال التجارية. كمالك الأعمال التجارية الصغيرة، إنغرام يواجه بانتظام القضايا الحديثة في الإدارة والتسويق والتمويل وقانون الأعمال التجارية. حصل على شهادة البكالوريوس في الآداب من جامعة والش. صور قروض تسجيل المعدات 3 صورة جيم باركين من فوتوليا أوبتيميزينغ النظام الاقتصادي الكمية (إوق) نسخ حقوق الطبع والنشر. المحتوى على إنفنتوريوبس محمي بموجب حقوق الطبع والنشر وغير متاح لإعادة النشر. وكانت نماذج الجرد لحساب كميات النظام الأمثل وإعادة ترتيب النقاط في وجود قبل فترة طويلة من وصول الكمبيوتر. عندما كان النموذج الأول T فوردز المتداول قبالة خط التجميع، كانت الشركات المصنعة تجني بالفعل الفوائد المالية لإدارة المخزون من خلال تحديد الأجوبة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لأسئلة متى ومتى. نعم قبل وقت طويل من جيت، إدارة الجودة الشاملة، توك، مرب، كانت الشركات تستخدم نفس المفاهيم (ثم لم يسمها) في إدارة إنتاجها والمخزون. قرأت مؤخرا المشتريات والتخزين، وهو كتاب الذي كان جزءا من دورة الأعمال الحديثة في معهد ألكسندر هاميلتون في نيويورك. الكتاب المدرسي الذي نشر في عام 1931 (هذا الحق 1931) كان أساسا كيفية الحجز على إدارة المخزون في بيئة التصنيع. إذا كنت تتساءل لماذا أريد أن أقرأ نص الأعمال البالغ من العمر 70 عاما، جوابي سيكون أن المفاهيم الأساسية لإدارة الأعمال تتغير قليلا جدا مع مرور الوقت، والقراءة عن هذه المفاهيم في نص خمر هو وسيلة رائعة ل وتعزيز قيمة الأساسيات. الإشارة في بعض الأحيان إلى الحرب (في اشارة الى الحرب العالمية الأولى) أيضا يبقيها مثيرة للاهتمام وغياب كامل من الاختصارات هو منعش. كما كنت قد خمنت، يحتوي هذا الكتاب البالغ من العمر 70 عاما قسما عن الحد الأدنى للكلفة الكمية، وهو ما نشير إليه الآن باسم كمية النظام الاقتصادي (إوق). أستطيع أن أتخيل أنه في 1930s محاسب (أو على الأرجح غرفة كاملة من المحاسبين) قد تحسب إوق أو غيرها من الصيغ ذات الصلة المخزون عنصر واحد في وقت واحد في مكتب خافت باستخدام كتب المخزون، وآلة مضيفا الميكانيكية وشريحة قاعدة. واستغرق الوقت بعض الوقت، وقد اعترف بعض المصنعين في ذلك الوقت بالفوائد المالية المترتبة على اتخاذ نهج علمي لاتخاذ قرارات الجرد هذه. فلماذا هو أنه في هذه الأيام من تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، العديد من الشركات لا تزال لا تستفيد من هذه النماذج المخزون الأساسية جزء من الجواب يكمن في ضعف النتائج الواردة بسبب مدخلات البيانات غير دقيقة. إن تكاليف المنتج الدقيقة، وتكاليف النشاط، والتنبؤات، والتاريخ، ومواعيد المهلة حاسمة في عمل نماذج المخزون. ومن المفارقات أن تقدم البرامج قد يلقى اللوم أيضا. العديد من حزم تخطيط موارد المؤسسات تأتي مع المدمج في العمليات الحسابية ل إوق التي تحسب تلقائيا. في كثير من الأحيان المستخدمين لا يفهمون كيف يتم حسابها، وبالتالي لا يفهمون مدخلات البيانات وإعداد النظام الذي يتحكم في الإخراج. عندما يظهر الإخراج ليكون خارجا من اجتز يتم تجاهل ببساطة. وهذا يخلق في بعض الأحيان وضعا يقوم فيه المديرون التنفيذيون الذين اشتروا البرنامج بطريقة غير صحيحة بافتراض أن المخططين الماديين وكتبة الشراء يأمرون بناء على توصيات الأنظمة. وأود أيضا أن أشير إلى أن العديد من العمليات سوف تجد هذه الحسابات إوق المدمج في غير كافية وتحتاج إلى تعديلات للتعامل مع تنوع مجموعات منتجاتها والعمليات. قد تتعارض أهداف واستراتيجيات الشركات أحيانا مع إوق. قياس الأداء فقط من قبل يتحول المخزون هو واحد من الأخطاء الأكثر غزارة المحرز في اسم إدارة المخزون. حققت العديد من الشركات أهدافا عدوانية في زيادة المخزون يتحول فقط للعثور على خط الأساس قد تقلصت بسبب زيادة التكاليف التشغيلية. إوق هو في الأساس صيغة محاسبية تحدد النقطة التي يكون فيها الجمع بين تكاليف الطلب وتكاليف نقل المخزون أقلها. والنتيجة هي أكثر تكلفة فعالة من حيث التكلفة للنظام. في شراء هذا هو المعروف كما كمية الطلب، في التصنيع هو المعروف حجم الإنتاج الكثير. في حين قد لا تنطبق إوق على كل حالة المخزون، فإن معظم المنظمات تجد أنه مفيد في ما لا يقل عن بعض جوانب عملها. في أي وقت لديك الشرائية المتكررة أو التخطيط لعنصر، ينبغي النظر في إوق. التطبيقات الواضحة ل إوق هي موزعين شراء إلى مخزون ومصنعين للمخزون، ومع ذلك، يجب على المصنعين حسب الطلب أيضا النظر في إوق عندما يكون لديهم أوامر متعددة أو الإفراج عن تواريخ لنفس البنود وعند التخطيط للمكونات وشبه الفرعية، التجمعات. تكرار شراء صيانة وإصلاح وتشغيل (مرو) المخزون هو أيضا تطبيق جيد ل إوق. على الرغم من يوصى عموما إوق في العمليات حيث الطلب ثابت نسبيا، والبنود مع تباين الطلب مثل الموسمية لا تزال تستخدم النموذج عن طريق الذهاب إلى فترات زمنية أقصر لحساب إوق. فقط تأكد من استخدامك وتكاليف حمل تستند على نفس الفترة الزمنية. لا تتعارض إوق مع مجرد في الوقت المناسب في حين أنني لا أريد أن ندخل في مناقشة طويلة حول المفاهيم الخاطئة لما هو في الوقت المناسب (جيت)، وسوف أتناول سوء الفهم الأكثر شيوعا الذي يفترض جيت يعني أن جميع المكونات يجب أن تصل في الكميات تشغيل بالضبط في الوقت المناسب لتشغيل المدى. جيت هو في الواقع مبادرة الجودة بهدف القضاء على الخطوات الضائعة، والعمال الضائعين، والتكلفة الضائعة. يجب أن يكون إوق واحدة من الأدوات المستخدمة لتحقيق ذلك. يتم استخدام إوق لتحديد أي مكونات تناسب هذا النموذج جيت وما هو مستوى جيت مفيدة اقتصاديا لعملية الخاص بك. على سبيل المثال، دعونا نفترض أنك مصنع معدات العشب وتنتج 100 وحدة في اليوم الواحد من نموذج معين من جزازة العشب. في حين أنه قد يكون من حيث التكلفة أن يكون 100 محركات تصل على قفص الاتهام الخاص بك كل يوم، فإنه بالتأكيد لن تكون فعالة من حيث التكلفة أن يكون 500 مسامير (1 أيام العرض) تستخدم لتركيب السكن البلاستيك على جزازة العشب شحنها لك يوميا. لتحديد الكميات الأكثر فعالية من حيث التكلفة من البراغي أو المكونات الأخرى سوف تحتاج إلى استخدام صيغة إوق. الصيغة الأساسية الكمية الاقتصادية (إوق) هي كما يلي: المدخلات في حين أن الحساب نفسه بسيط إلى حد ما مهمة تحديد مدخلات البيانات الصحيحة لتمثيل بدقة المخزون الخاص بك وتشغيل هو قليلا من المشروع. تكاليف النظام مبالغ فيها وتكاليف الحمل هي الأخطاء الشائعة التي أجريت في الحسابات إوق. استخدام جميع التكاليف المرتبطة شراء واستقبال الإدارات لحساب تكلفة النظام أو استخدام جميع التكاليف المرتبطة التخزين ومناولة المواد لحساب تكلفة الحمل سوف تعطيك تكاليف مبالغ فيها للغاية مما أدى إلى نتائج غير دقيقة من حساب إوق الخاص بك. كما أنني أحذر من استخدام المعايير أو معايير الصناعة المنشورة في الحسابات. وكثيرا ما رأيت إشارات إلى متوسط تكاليف أمر الشراء من 100 إلى 150 في مقالات المجلات وكتيبات المنتجات. وغالبا ما تعود هذه المراجع إلى الدراسات التي تقوم بها وكالات الدعوة العاملة في مجال الأعمال والتي تستفيد بشكل مباشر من هذه المبالغة (رأيي) التكاليف المستخدمة في حسابات عائد الاستثمار لمنتجاتها أو خدماتها. أنا لا أنكر أن بعض العمليات قد يكون تكاليف الشراء في هذا النطاق، وخاصة إذا كنت في كثير من الأحيان إعادة المصادر، وإعادة الاقتباس، وشراء من البائعين في الخارج. ومع ذلك إذا كانت العملية الخاصة بك تشارك في المقام الأول مع شراء المتكررة من البائعين المحليين الذي هو أكثر شيوعا من المرجح أن نرى تكاليف أمر الشراء الخاص بك في أقل بكثير من 10 إلى 30 النطاق. وأنت تستعد للقيام بهذا المشروع تذكر أنه على الرغم من أن الدقة أمر بالغ الأهمية، فإن الفروق الصغيرة في مدخلات البيانات يكون لها تأثير ضئيل جدا على المخرجات. ما يلي يكسر مدخلات البيانات بمزيد من التفصيل ويعطي نظرة ثاقبة على جوانب كل منها. الاستخدام السنوي. يعبر عنها في الوحدات، وهذا هو عموما أسهل جزء من المعادلة. يمكنك ببساطة إدخال الخاص بك الاستخدام السنوي المتوقع. تكلفة الطلب. تعرف أيضا بتكلفة الشراء أو تكلفة الإعداد، وهذا هو مجموع التكاليف الثابتة التي يتم تكبدها في كل مرة يتم فيها طلب عنصر ما. لا ترتبط هذه التكاليف بالكمية المطلوبة ولكن في المقام الأول مع الأنشطة البدنية اللازمة لمعالجة الطلب. بالنسبة إلى العناصر التي تم شراؤها. وسوف تشمل هذه التكاليف لإدخال أمر الشراء وطلب الشراء، وأي خطوات الموافقة، وتكلفة لمعالجة استلام والفحص واردة، وتجهيز الفواتير ودفع البائع، وفي بعض الحالات جزء من الشحن الواردة ويمكن أيضا أن تدرج في تكلفة النظام . من المهم أن نفهم أن هذه هي التكاليف المرتبطة تردد أوامر وليس الكميات أمر. على سبيل المثال، في قسم الاستلام الخاص بك، سيتم تضمين الوقت الذي يقضيه التحقق في الاستلام، وإدخال الإيصال، والقيام بأي أوراق أخرى ذات صلة، في حين أن الوقت الذي يقضيه إعادة تعبئة المواد، وتفريغ الشاحنات، والتسليم إلى الإدارات الأخرى من المحتمل أن لا تدرج. إذا كان لديك فحص الجودة الواردة حيث يمكنك فحص نسبة مئوية من كمية وردت سوف تشمل الوقت للحصول على المواصفات ومعالجة الأوراق ولا تشمل الوقت الذي يقضيه في الواقع تفتيش، ولكن إذا كنت تفقد كمية ثابتة في استلام سوف ثم تشمل كل الوقت بما في ذلك التفتيش وإعادة التعبئة، وما إلى ذلك. في قسم المشتريات سوف تشمل كل الوقت المرتبطة بإنشاء أمر الشراء، خطوات الموافقة، والاتصال بالبائع، والإسراع، ومراجعة تقارير النظام، فإنك لن تشمل الوقت الذي يقضيه مراجعة التوقعات، والحصول على علامات الاقتباس (إلا إذا كنت تحصل على يقتبس في كل مرة كنت امر)، وإعداد عناصر جديدة. وسيتم إدراج جميع الوقت الذي يقضيه التعامل مع فواتير البائعين بتكلفة الطلب. ربط التكاليف الفعلية للأنشطة المرتبطة بتكلفة النظام هو حيث يتم تشغيل العديد من صيغة إوق. لا تضع قائمة بجميع الأنشطة ثم تطلب من الأشخاص الذين يؤدون الأنشطة المدة التي يستغرقها القيام بذلك. نادرا ما تكون نتائج هذا النوع من القياس قريبة من الدقة. لقد وجدت أن أكثر فعالية لتحديد النسبة المئوية من الوقت داخل الدائرة المستهلكة أداء أنشطة محددة وضرب هذا من خلال إجمالي تكاليف العمالة لفترة زمنية معينة (عادة في الشهر) ومن ثم تقسيم حسب البنود التي تمت معالجتها خلال ذلك الفترة نفسها. ومن الصعب للغاية ربط تكاليف الشحن الواردة مع تكاليف الطلب في برنامج إوق الآلي، وأقترح فقط إذا كانت تكلفة الشحن الواردة لها تأثير كبير على تكلفة الوحدة وتأثيرها على تكلفة الوحدة يختلف بشكل كبير بناء على كمية الطلب. في التصنيع. فإن تكلفة الطلب تشمل الوقت اللازم لبدء أمر العمل والوقت المرتبط باختيار وإصدار المكونات باستثناء الوقت المرتبط بالعد ومعالجة كميات محددة وكل وقت جدولة الإنتاج ووقت إعداد الماكينة وفترة الفحص. وينبغي أيضا إدراج خردة الإنتاج المرتبطة مباشرة مع إعداد الجهاز في تكلفة النظام كما سيكون أي الأدوات التي يتم تجاهلها بعد كل تشغيل الإنتاج. قد تكون هناك أوقات تريد فيها تضخيم أو تكبد تكاليف الإعداد بشكل مصطنع. إذا كنت تفتقر إلى القدرة على تلبية جدول الإنتاج باستخدام إوق، قد تحتاج إلى زيادة مصطنعة تكاليف الإعداد لزيادة أحجام الكثير وتقليل الوقت الإجمالي الإعداد. إذا كان لديك قدرة فائضة قد ترغب في خفض تكاليف إعداد بشكل مصطنع، وهذا سوف يزيد من إعداد الوقت الكلي والحد من الاستثمار المخزون. والفكرة هي أنه إذا كنت تدفع ثمن العمالة والماكينة العامة على أي حال سيكون من المنطقي للاستفادة من وفورات في انخفاض المخزونات. في معظم الأحيان، تكلفة النظام هي في المقام الأول العمل المرتبطة معالجة النظام، ومع ذلك، يمكنك تضمين التكاليف الأخرى مثل تكاليف المكالمات الهاتفية والفاكسات والبريد والمظاريف، الخ تحمل التكاليف. تسمى أيضا تكلفة القابضة، تحمل التكلفة هي التكلفة المرتبطة وجود المخزون في متناول اليد. وهو يتألف أساسا من التكاليف المرتبطة باستثمار المخزون وتكاليف التخزين. لغرض حساب إوق، إذا لم تتغير التكلفة استنادا إلى كمية المخزون في متناول اليد فإنه لا ينبغي إدراجها في تحمل التكاليف. وفي صيغة إوق، تمثل تكلفة النقل التكلفة السنوية للمتوسط في وحدة جرد اليد. وفيما يلي المكونات الرئيسية لتكاليف الحمل. فائدة. إذا كان عليك أن تقترض المال لدفع ثمن المخزون الخاص بك، فإن سعر الفائدة سيكون جزءا من التكلفة الدفترية. إذا لم تقترض على المخزون، ولكن لديك قروض على بنود رأس المال الأخرى، يمكنك استخدام سعر الفائدة على تلك القروض لأن انخفاض المخزون سوف تفرز الأموال التي يمكن استخدامها لدفع هذه القروض. إذا كان من قبل بعض المعجزة كنت الدين مجانا سوف تحتاج إلى تحديد مقدار ما يمكن أن تجعل إذا تم استثمار الأموال. تأمين. وبما أن تکالیف التأمین ترتبط مباشرة بالقیمة الإجمالیة للمخزون، فإنك ستدرج ذلك کجزء من تکلفة الحیازة. الضرائب. إذا كان مطلوبا منك دفع أي ضرائب على قيمة المخزون الخاص بك فإنه سيتم أيضا تضمينها. تكاليف التخزين. الأخطاء في حساب تكاليف التخزين شائعة في تطبيقات إوق. عموما تأخذ الشركات جميع التكاليف المرتبطة بالمخزن وتقسيمه من قبل متوسط المخزون لتحديد نسبة تكلفة التخزين لحساب إوق. ویشمل ذلك التکالیف التي لا تتأثر مباشرة بمستویات المخزون ولا تعوض عن خصائص التخزین. يجب أن تتضمن تكاليف الحيازة لغرض حساب إوق فقط التكاليف المتغيرة بناء على مستويات المخزون. إذا كنت تقوم بتشغيل عملية بيك آباك حيث قمت بتثبيت مواقع اختيار مخصصة لكل بند حيث المواقع هي الحجم لكفاءة قطف وغير مصممة للاحتفاظ المخزون بأكمله، وهذا الجزء من المستودع لا ينبغي أن تدرج في تحمل التكاليف منذ التغييرات إلى ومستويات المخزون لا تؤثر التكاليف هنا. سيتم تضمين مناطق التخزين الفائض في تحمل التكاليف. العمليات التي تستخدم تخزين عشوائي بحتة لمنتجها سوف تشمل مساحة التخزين بأكملها في الحساب. عادة لا يتم تضمين مناطق مثل مناطق الشحن والتخزين في حسابات التخزين. ومع ذلك. إذا كان لديك لإضافة مستودع إضافي فقط لمخزون تجاوز ثم كنت تشمل جميع مناطق المستودع الثاني، فضلا عن تكاليف الشحن والعمالة المرتبطة تحريك المواد بين المستودعات. وبما أن تكاليف التخزين تطبق عموما كنسبة مئوية من قيمة المخزون، قد تحتاج إلى تصنيف المخزون الخاص بك على أساس نسبة متطلبات مساحة التخزين إلى القيمة من أجل تقييم تكاليف التخزين بدقة. على سبيل المثال، لنفترض أنك فتحت للتو نشاطا تجاريا جديدا يسمى بوبسويزليفيريثينغ. لقد حسبت أن إجمالي تكاليف التخزين السنوية كانت 5 من متوسط قيمة المخزون، وطبقت ذلك على المخزون بالكامل في حساب إوق. بلغ متوسط المخزون الخاص بك على قطعة معينة من البرمجيات وعلى 80 رطل أكياس من خليط الخرسانة على حد سواء إلى 10،000. طبقت صيغة إوق 500 تكلفة تخزين لمتوسط كمية كل من هذه العناصر على الرغم من أن البرنامج استغرق فعلا فقط 1 منصة البليت في حين أن مزيج الخرسانة استهلكت 75 المنصات المنصات. تصنيف هذه العناصر من شأنه أن يضع البرنامج في فئة مع الحد الأدنى من تكاليف التخزين (1 أو أقل) والخرسانة في فئة مع تكاليف التخزين القصوى (50) من شأنها أن تسمح بعد ذلك صيغة إوق للعمل بشكل صحيح. هناك حالات حيث قد لا ترغب في تضمين أي تكاليف التخزين في حساب إوق الخاص بك. إذا كان لديك مساحة تخزين فائضة التي ليس لديها أي استخدامات أخرى قد تقرر عدم تضمين تكاليف التخزين منذ الحد من المخزون الخاص بك لا توفر أي وفورات فعلية في تكاليف التخزين. كما تنمو العملية الخاصة بك بالقرب من النقطة التي كنت في حاجة لتوسيع العمليات الفعلية الخاصة بك قد ثم تبدأ بما في ذلك التخزين في الحساب. وينبغي أيضا إدراج جزء من الوقت الذي يقضيه في عد الدورات في تحمل التكاليف، تذكر أن تطبق التكاليف التي تتغير استنادا إلى التغييرات في متوسط مستوى المخزون. لذلك مع العد دورة، يمكنك تضمين الوقت الذي يقضيه العد الجسدي وليس الوقت الذي يقضيه ملء الأوراق، وإدخال البيانات، ووقت السفر بين المواقع. التكاليف الأخرى التي يمكن تضمينها في تحمل التكاليف هي عوامل الخطر المرتبطة بالتقادم، والضرر، والسرقة. لا تدخل في هذه التكاليف ما لم تكن نتيجة مباشرة لمستويات المخزون وتكون كبيرة بما فيه الكفاية لتغيير نتائج معادلة إوق. نسخ حقوق الطبع والنشر. المحتوى على إنفنتوريوبس محمي بموجب حقوق الطبع والنشر وغير متاح لإعادة النشر. الاختلافات هناك العديد من الاختلافات على نموذج إوق الأساسي. لقد أدرجت أكثر فائدة منها أدناه. كمية منطق الخصم يمكن برمجتها للعمل بالتزامن مع صيغة إوق لتحديد كميات النظام الأمثل. وستتطلب معظم النظم هذه البرمجة الإضافية. ويمكن برمجة منطق إضافي لتحديد الكميات القصوى للعناصر الخاضعة للفساد أو لمنع التقادم على العناصر التي تصل إلى نهاية دورة حياة المنتج. عندما تستخدم في التصنيع لتحديد أحجام الكثير حيث تشغيل الإنتاج طويلة جدا (أسابيع أو أشهر) ويتم تحرير المنتج النهائي إلى الأسهم و كونسومرتسولد طوال تشغيل الإنتاج قد تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار نسبة الإنتاج إلى الاستهلاك لتمثيل أكثر دقة متوسط مستوى المخزون. قد يأخذ حساب رصيد الأمان الخاص بك في الاعتبار الوقت دورة النظام الذي يقودها إوق. إذا كان الأمر كذلك، قد تحتاج إلى ربط تكلفة التغيير في مستويات المخزون السلامة في الصيغة. تنفيذ إوق هناك في المقام الأول طريقتان لتنفيذ إوق. ومن الواضح أن كلا الطريقتين تتطلبان تحديد التكاليف المرتبطة بذلك. أبسط طريقة هي إعداد الحساب الخاص بك في برنامج جدول بيانات، يدويا حساب إوق عنصر واحد في وقت واحد، ثم يدويا إدخال كمية الطلب في نظام المخزون الخاص بك. إذا كان المخزون الخاص بك لديه مطلب إلى حد ما الطلب والتكاليف ولديك أقل من واحد أو اثنين من سكوكس يمكنك الحصول على الأرجح عن طريق استخدام هذه الطريقة مرة واحدة في السنة. إذا كان لديك أكثر من بضعة آلاف سكو أندور ارتفاع التباين في الطلب والتكاليف سوف تحتاج إلى برمجة صيغة إوق في نظام المخزون الحالي الخاص بك. هذا يسمح لك بسرعة إعادة حساب إوق تلقائيا كلما كان ذلك ضروريا. يمكنك أيضا استخدام هجين من النظامين عن طريق تحميل البيانات الخاصة بك إلى جدول بيانات أو برنامج قاعدة البيانات، وإجراء العمليات الحسابية ومن ثم تحديث نظام المخزون الخاص بك إما يدويا أو من خلال برنامج دفعة. أيا كانت الطريقة التي تستخدمها، يجب التأكد من اتباع الخطوات التالية: اختبار الصيغة. قبل التنفيذ النهائي يجب اختبار البرمجة والإعداد. قم بتشغيل برنامج إوق ثم قم بالتحقق من النتائج يدويا باستخدام عناصر العينة التي تمثل الأشكال المختلفة لقاعدة المخزون. نتائج المشروع. سوف تحتاج إلى تشغيل محاكاة أو استخدام عينة تمثيلية من العناصر لتحديد الآثار على المدى القصير والطويل على المدى الطويل حساب إوق سيكون على مساحة المستودع، والتدفق النقدي، والعمليات. قد لا تكون الزيادات الهائلة في مستويات المخزون ممكنة على الفور، إذا كان هذا هو الحال يمكنك تعديل الصيغة مؤقتا حتى يتم اتخاذ الترتيبات اللازمة للتعامل مع متطلبات التخزين الإضافية والتعويض عن التأثيرات على التدفق النقدي. إذا كان الإسقاط يظهر انخفاض مستويات المخزون وترتيب النظام زيادة، قد تحتاج إلى تقييم التوظيف، والمعدات، وعملية التغييرات للتعامل مع زيادة النشاط. الحفاظ على إوق. يجب تقييم قيم تكلفة الطلب وتكاليف النقل مرة واحدة على األقل سنويا مع األخذ في االعتبار أي تغيرات في أسعار الفائدة وتكاليف التخزين والتكاليف التشغيلية. الحسابات ذات الصلة هي حساب إجمالي التكلفة السنوية. هذا الحساب يمكن استخدامها لإثبات حساب إوق. هذه الصيغة هي أيضا مفيدة جدا عند مقارنة يقتبس حيث البائعين تقديم كميات أمر الحد الأدنى مختلفة، وفواصل السعر، والمهل الزمنية، وتكاليف النقل. استخدامه حساب إوق هو العلم الثابت، إذا كان لديك مدخلات دقيقة الإخراج هو كمية أكثر فعالية من حيث التكلفة للنظام على أساس التكاليف التشغيلية الحالية. لزيادة المخزون يتحول سوف تحتاج إلى تقليل تكاليف النظام. ويمكن للمشتريات الإلكترونية، وقوائم الجرد التي يديرها البائعون، وترميز الشرائط، وبرامج منح شهادات البائعين، أن تقلل من التكاليف المرتبطة بتجهيز أمر ما. ويمكن أن تؤدي تحسينات المعدات وتغييرات العمليات إلى خفض التكاليف المرتبطة بالتصنيع. كما أن زيادة دقة التنبؤات وتقليل فترات المهلة التي تؤدي إلى القدرة على العمل مع مخزونات أمان منخفضة يمكن أن تقلل أيضا من مستويات المخزون. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول إوق و لوت سيزينغ (بما في ذلك أمثلة جدول البيانات) تحقق من كتابي شرح إدارة المخزون. انتقل إلى المقالات الصفحة لمزيد من المقالات من قبل ديف بياسيكي. نسخ حقوق الطبع والنشر. المحتوى على إنفنتوريوبس محمي بموجب حقوق الطبع والنشر وغير متاح لإعادة النشر. ديف بياسيكي. هو أونيروبيراتور من جرد العمليات استشارات ليك. وهي شركة استشارية تقدم الخدمات المتعلقة بإدارة المخزون، ومناولة المواد، وعمليات المستودعات. لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في إدارة العمليات ويمكن الوصول إليه من خلال موقعه على الانترنت (إنفنتوريوبس)، حيث يحافظ على معلومات إضافية ذات صلة. بلدي الأعمال جرد العمليات استشارات ليك يوفر سريعة، وبأسعار معقولة، مساعدة الخبراء مع إدارة المخزون وعمليات المستودعات. (عدسة: إندوستوك الجرد هو قائمة مفصلة أو مفصلة من السلع والمواد في حيازة companyx0027s. x0022 المكونات الرئيسية للمخزون، كتب X0022 النقل والمساهمين المساهمين ديفيد والر وبربارا روزنباوم، x0022are الأسهم دورة: كمية الطلب أو حجم الكثير وردت من المصنع أو بائع في العبور المخزون: المخزون في شحنة من المصنع أو بائع أو بين التوزيع المراكز والمخزونات السلامة: كل المخزن المؤقت مركز التوزيع x0027s ضد الخطأ التنبؤ وتقلبات الوقت الرصاص. x0022 الكتابة في إدارة الإنتاج والعمليات، هوارد J. فايس ومارك E. جيرشون لاحظ أنه تاريخيا، كان هناك اثنين من أنظمة الجرد الأساسية: المستمر نظام المراجعة ونظام المراجعة الدورية. مع أنظمة الاستعراض المستمر، يتم رصد مستوى المخزون companyx0027s في جميع الأوقات. وبموجب هذه الترتيبات، عادة ما تتبع الشركات المخزون حتى تصل إلى نقطة محددة سلفا من الحيازات x0022lowx0022، وعندها تقوم الشركة بإصدار أمر (أيضا بمستوى محدد سلفا) لدفع حيازاتها مرة أخرى إلى مستوى مرغوب فيه. وبما أن الأمر نفسه مرتب في كل مناسبة، فإن أنظمة الاستعراض المستمر يشار إليها أحيانا باسم الأنظمة المحفزة للأحداث أو أنظمة الحجم الثابت (فوس) أو أنظمة الكمية الاقتصادية (إوق). ومن ناحية أخرى، تحقق نظم المراجعة الدورية مستويات الحصر على فترات زمنية ثابتة وليس من خلال الرصد المستمر. ومن المعروف أيضا أن هذه المراجعات الدورية (الشيكات الأسبوعية أو كل أسبوعين أو الشهرية) تعرف أيضا باسم نظم تشغيل الوقت أو أنظمة الفاصل الزمني الثابت (فويس) أو أنظمة الفاصل الزمني للنظام الاقتصادي (إيوي). الجرد والشركة المتنامية تجد الشركات الصغيرة الأكثر نجاحا أن ثرواتها الاقتصادية ترتفع، وكذلك تفعل تعقيد اللوجستية المخزون. وتعزى هذه الزيادة في إدارة المخزون أساسا إلى عاملين: 1) زيادة حجم وتنوع المنتجات، و 2) زيادة تخصيص موارد الشركة (مثل الحيز المادي ورأس المال المالي) لاستيعاب هذا النمو في المخزون. x0022 إن الانتقال من سياسات ترتيب البنطلونات وعدم وجود سجل ضئيل أو عدم وجود سجل في نظام الجرد الرسمي الذي يتضمن سياسات طلب محددة وملف سجل رسمي للمخزون أمر صعب بالنسبة لمعظم الشركات، كما ذكر X0022 ويس وجرشون. x0022 انها ليست سوى واحدة من العديد من مصادر آلام النمو التي تواجه الشركات الناشئة، وخاصة تلك في الصناعات سريعة النمو، مثل الوجبات السريعة أو التكنولوجيا العالية. ويتطلب هذا التحول إنشاء وظائف وظيفية جديدة لتحديد التكاليف (عقد، نقص) المرتبطة بالمخزون وتنفيذ تحليل المخزون. كما يجب أن يحتفظ شخص ما بملف سجل الجرد، ويجب أن يخضع لمراجعة دورية من قبل شخص ما. وبالإضافة إلى ذلك، يتطلب الانتقال المزيد من التنسيق بين مختلف وظائف الشركة. x0022 هذا التحول، كما لاحظوا، غالبا ما يؤدي إلى حوسبة إدارة المخزون. ويمكن أن يكون هذا احتمالا شاقا، لا سيما بالنسبة للشركات التي تفتقر إلى الموظفين ذوي الخلفيات المناسبة لإدارة البيانات. جاست-إن-تايم كونفنتوري كونترول x0022 إنتاج في الوقت المناسب هو فكرة بسيطة قد يكون من الصعب تنفيذ، كتب x0022 جيرشون و فايس. x0022 المفهوم الأساسي هو أن السلع النهائية يجب أن تنتج فقط في الوقت المناسب للتسليم، وينبغي تسليم المواد الخام فقط في الوقت المناسب للإنتاج. وعندما يحدث ذلك، فإن المواد أو السلع لا تتوقف أبدا عن العمل، مما يعني أن الحد الأدنى من المال مرتبط بالمواد الخام والسلع نصف المصنعة والسلع تامة الصنع (2026). يتطلب نهج فقط في الوقت المناسب لخفض الإنتاج وشراء الكثير الأحجام وأيضا المخزن المؤقت المخزن المؤقت 2014 ولكن تدريجيا، قليلا في وقت واحد، شهر بعد شهر، سنة بعد سنة. والنتيجة هي الإنتاجية المستدامة وتحسين الجودة مع قدر أكبر من المرونة والتسليم الاستجابة. x0022 هذا المفهوم الإنتاج، التي نشأت في اليابان، وأصبحت شعبية كبيرة في الصناعات الأمريكية في أوائل ومنتصف 1990s، لا يزال موضع ترحيب من قبل أنصار كبديل قابل للحياة ل الشركات تبحث عن ميزة تنافسية. وضع استراتيجية المخزون لا توجد استراتيجية جرد واحدة فعالة على قدم المساواة لجميع الشركات. في الواقع، هناك العديد من العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على فائدة استراتيجية جرد معينة، بما في ذلك وضع المخزون والترشيد والتجزئة، وجهود التحسين المستمر. وعلاوة على ذلك، كثيرا ما تواجه الشركات الصغيرة بوجه خاص قيودا مالية ولوجستية عند إقامة نظم جردها. وبطبيعة الحال، الصناعات المختلفة لديها احتياجات المخزون المختلفة. فعلى سبيل المثال، يحتاج منتجو السلع الاستهلاكية إلى أن يكون لديهم مخزونات متوازنة جيدا عند نقطة البيع، في حين أن منتجي المنتجات الصناعية والتجارية ليس لديهم عادة عملاء يتطلبون نفس الدرجة من المهلة الزمنية للتسليم. عندما تواجه الشركة مع الحاجة إلى إنشاء أو إعادة تقييم نظم مراقبة المخزون، وخبراء الأعمال في كثير من الأحيان تقديم المشورة لعملائها من الشركات للانخراط في ممارسة المعروف باسم x0022inventory sectioningx0022 أو x0022inventory partitioning. x0022 هذه الممارسة هي في جوهرها انهيار ومراجعة المجموع والمخزون حسب التصنيفات، ومراحل المخزون (المواد الخام، والمخزونات الوسيطة، والمنتجات النهائية)، ومجموعات المبيعات والعمليات، والمخزونات الزائدة. أنصار هذا الأسلوب من الدراسة يقولون أن هذا تجزئة كسر إجمالي المخزون companyx0027s إلى أجزاء أكثر إدارة بكثير للتحليل. الاعتبارات الرئيسية إدارة المخزون هي عامل رئيسي في نجاح تشغيل الشركات الوليدة والمحاربين القدامى في الصناعة على حد سواء على حد سواء. وبالنسبة لكلا النوعين من الشركات، فإن تحديد ما إذا كانت نظم جردها ناجحة أم لا يستند إلى سؤال أساسي واحد: هل تضمن استراتيجية المخزون أن لدى الشركة مخزونات كافية لشحنات الإنتاج والسلع وفي نفس الوقت تقليل تكاليف المخزون إذا كان الجواب نعم، ثم الشركة المعنية هو أكثر احتمالا بكثير لتكون ناجحة واحدة. على العكس من ذلك، إذا كان الجواب لا، ثم الأعمال تعمل تحت أعباء مزدوجة يمكن أن تكون لها عواقب كبيرة لقدرتها على البقاء على قيد الحياة، ناهيك عن الازدهار. وفقا لخبراء الأعمال، ربما لا يوجد عامل أكثر أهمية في ضمان إدارة المخزون بنجاح من التحليل المنتظم للسياسات والممارسات والنتائج. يجب على الشركات التي تأمل في إنشاء أو الحفاظ على نظام جرد فعال التأكد من القيام بما يلي على أساس منتظم: مراجعة منتظمة عروض المنتجات، بما في ذلك اتساع خط الانتاج وتأثير المنتجات الطرفية على المخزون. ضمان وجود استراتيجيات المخزون لكل منتج ومراجعتها على أساس منتظم. مراجعة بدائل النقل وأثرها على قدرات المخزون. Undertake periodic reviews to ensure that inventory is held at the level that best meets customer needs this applies to all levels of business, including raw materials, intermediate assembly, and finished products. Regularly canvas key employees for information that can inform future inventory control plans. Determine what level of service (lead time, etc.) is necessary to meet the demands of customers. Establish and regularly review a system for effectively identifying and managing excess or obsolete inventory, and determining why these goods reached such status. Devise a workable system wherein x0022safetyx0022 inventory stocks can be reached and distributed on a timely basis when the company sees an unexpected rise in product demand. Calculate the impact of seasonal inventory fluctuations and incorporate them into inventory management strategies. Review the companyx0027s forecasting mechanisms and the volatility of the marketplace, both of which can (and do) have a big impact on inventory decisions. Institute x0022continuous improvementx0022 philosophy in inventory management. Make inventory management decisions that reflect a recognition that inventory is deeply interrelated with many other areas of business operation. To summarize, inventory management systems should be regularly reviewed from top to bottom as an essential part of the annual strategic and business planning processes. Indeed, even cursory examinations of inventory statistics can sometimes provide business owners with valuable insights into the companyx0027s foundations. Business consultants and managers alike note that if an individual business has an inventory turnover ratio that is low in relation to the average for the industry in which it operates, or if it is low in comparison with the average ratio for the business, it is pretty likely that the business is carrying a surplus of obsolete or otherwise unsalable stock inventory. Conversely, they note that if a business is experiencing unusually high inventory turnover when compared with industry or business averages, then the company may be losing out on sales because of a lack of adequate stock on hand. x0022It will be helpful to determine the turnover rate of each stock item so that you can evaluate how well each is moving, x0022 noted The Entrepreneur Magazine Small Business Advisor. x0022You may even want to base your inventory turnover on more frequent periods than a year. For perishable items, calculating turnover periods based on daily, weekly, or monthly periods may be necessary to ensure the freshness of the product. This is especially important for food-service operations. x0022 INVENTORY ACCOUNTING The way in which a company accounts for its inventory can have a dramatic affect on its financial statements. Inventory is a current asset on the balance sheet. Therefore, the valuation of inventory directly affects the inventory, total current asset, and total asset balances. Companies intend to sell their inventory, and when they do, it increases the cost of goods sold, which is often a significant expense on the income statement. Therefore, how a company values its inventory will determine the cost of goods sold amount, which in turn affects gross profit (margin), net income before taxes, taxes owed, and ultimately net income. It is clear, then, that a companyx0027s inventory valuation approach can cause a ripple effect throughout its financial picture. One may think that inventory valuation is relatively simple. For a retailer, inventory should be valued for what it cost to acquire that inventory. When an inventory item is sold, the inventory account should be reduced (credited) and cost of goods sold should be increased (debited) for the amount paid for each inventory item. This works if a company is operating under the Specific Identification Method. That is, a company knows the cost of every individual item that is sold. This method works well when the amount of inventory a company has is limited and each inventory item is unique. Examples would include car dealrships, jewelers, and art galleries. The Specific Identification Method, however, is cumbersome in situations where a company owns a great deal of inventory and each specific inventory item is relatively indistinguishable from each other. As a result, other inventory valuation methods have been developed. The best known of these are the FIFO (first-in, first out) and LIFO (last-in, first-out) methods. FIFO First-in, first-out is a method of inventory accounting in which the oldest stock items in a companyx0027s inventory are assumed to have been the first items sold. Therefore, the inventory that remains is from the most recent purchases. In a period of rising prices, this accounting method yields a higher ending inventory, a lower cost of goods sold, a higher gross profit, and a higher taxable income. The FIFO Method may come the closest to matching the actual physical flow of inventory. Since FIFO assumes that the oldest inventory is always sold first, the valuation of inventory still on hand is at the most recent price. Assuming inflation, this will mean that cost of goods sold will be at its lowest possible amount. Therefore, a major advantage of FIFO is that it has the effect of maximizing net income within an inflationary environment. The downside of that effect is that income taxes will be at their greatest. LIFO Last-in, first-out, on the other hand, is an accounting approach that assumes that the most recently acquired items are the first ones sold. Therefore, the inventory that remains is always the oldest inventory. During economic periods in which prices are rising, this inventory accounting method yields a lower ending inventory, a higher cost of goods sold, a lower gross profit, and a lower taxable income. The LIFO Method is preferred by many companies because it has the effect of reducing a companyx0027s taxes, thus increasing cash flow. However, these attributes of LIFO are only present in an inflationary environment. The other major advantage of LIFO is that it can have an income smoothing effect. Again, assuming inflation and a company that is doing well, one would expect inventory levels to expand. Therefore, a company is purchasing inventory, but under LIFO, the majority of the cost of these purchases will be on the income statement as part of cost of goods sold. Thus, the most recent and most expensive purchases will increase cost of goods sold, thus lowering net income before taxes, and hence net income. Net income is still high, but it does not reach the levels that it would if the company used the FIFO method. Given the importance differences that exist between the various inventory accounting methodologies, it is imperative that the inventory footnote be read carefully in financial statements, for this part of the document will inform the reader of the method of inventory valuation chosen by a company. Assuming inflation, FIFO will result in higher net income during growth periods and a higher, and more realistic inventory balance. In periods of growth, LIFO will result in lower net income and lower income tax payments, thus enhancing a companyx0027s cash flow. During periods of contraction, LIFO will result in higher income levels, but it will also undervalue inventory over time. Small business owners weighing a switch to a LIFO inventory valuation method should note that while making the change is a relatively simple process (the company files IRS Form 970 with its tax return), switching away from LIFO is not so easy. Once a company adopts the LIFO method, it can not switch to FIFO without securing IRS approval. DONATING EXCESS INVENTORY In recent years, many small (and large) businesses have gained valuable tax deductions by donating obsolete or excess inventory to charitable organizations, churches, and disaster relief efforts. The type of deduction that can be claimed depends on the business structure of the donating company. x0022If youx0027re organized as an S corporation, a partnership, or a sole proprietorship and you donate inventory to a charity that uses the goods to assist the sick, the poor, or children, youx0027re generally able to take a tax deduction for the cost of producing the inventory, x0022 stated Joan Szabo in Entrepreneur. C Corporations, meanwhile, can deduct the cost of the inventory plus half the difference between the production cost and the inventoryx0027s fair market value, provided the deduction does not exceed twice the cost of the donated goods. A number of organizations have been established for the express purpose of distributing donated inventory. Gifts in Kind International (based in Alexandria, Virginia) distributes used computers, high-tech equipment, and other donated inventory to approximately 50, 000 domestic and international charities. The Galesburg, Illinois-based National Association for the Exchange of Industrial Resources (NAEIR), meanwhile, distributes excess inventory to more than 5, 000 schools, churches, homeless shelters, and other charitable organizations. Office supplies comprise much of the NAEIR goods, but clothing, janitorial supplies, and computer equipment are also distributed. The NAEIR estimates that it has distributed more than 1 billion in corporate inventory donations to American schools and nonprofit organizations since 1977. FURTHER READING: Allen, Kelley L. x0022Lose that Inventory Baggage. x0022 Across the Board. January 2000. x0022Companies Count on Inventory Management for Accuracy, Convenience, Piece of Mind. x0022 Chain Store Age Executive with Shopping Center Age. May 1997. Gleckman, Howard. x0022A Tonic for the Business Cycle. x0022 Business Week. April 4, 1994. x0022Good Business Ushers in More Inventory Problems. x0022 Purchasing. April 3, 1997. Haire, Kevlin C. x0022Keeping the Merchandise Moving. x0022 Baltimore Business Journal. August 2, 1996. Krupp, James A. x0022Measuring Inventory Management Performance. x0022 Production and Inventory Management Journal. Fall 1994. x0022Manage Your Space. x0022 Transportation and Distribution. May 1996. Ross, Julie Ritzer. x0022Inventory Management Systems Cut Costs While Keeping Store Shelves Full. x0022 Stores. July 1997. Scanlon, Patrick C. x0022Controlling Your Inventory Dollars. x0022 Production and Inventory Management Journal. Fall 1993. Szabo, Joan. x0022Spring Cleaning. x0022 Entrepreneur. April 1999. Valero, Greg. x0022Minimize Inventory for Maximum Success. x0022 U. S. Distribution Journal. July-August 1997. Waller, David G. and Barbara A. Rosenbaum. x0022Plan Inventory Decisions to Cut Costs. x0022 Transportation and Distribution. November 1990. Weiss, Howard J. and Mark E. Gershon. Production and Operations Management. Boston: Allyn and Bacon, 1989. Also read article about Inventory from Wikipedia User Contributions:
Comments
Post a Comment