لا - بكالوريوس تجارة نظام


استعراض الجمود التاجر 8211 في رأيي It8217s A سكام إينرتيا ترادر ​​هو نظام تداول الفوركس الجديد الذي بدأ للتو حتى I8217ve تم أخذ نظرة فاحصة لنرى ما it8217s كل شيء وما إذا كان 8217s شرعي. ما أريد حقا أن أعرفه هو ما إذا كان it21217 آخر احتيال ثنائي تماما مثل الثغرة النقدية وول ستريت مجموعة التركيز التي هي 2 الحيل الكبيرة الأخرى التي أطلقت هذا الأسبوع. حافظ على القراءة أدناه و I8217ll حصة كل التفاصيل على هذا النظام الجديد. (هذا النظام البسيط على الرابط أعلاه جعلني 15K الشهر الماضي) الجمود التاجر 8211 الغش الكامل في رأيي الجمود التاجر هو عملية احتيال كاملة. تلقيت رسالة بريد إلكتروني حول أن تصبح تابعة لهؤلاء الرجال مما يعني أنني يمكن أن تحصل على أموال لتعزيز فعلا. هذا أثار أعلام معي ليس لأن كونها التابعة لها خطأ في أي حال، ولكن لأن الرجال وراء هذا النظام كانت وراء العديد من الخيارات الثنائية الحيل والآن أنها انتقلت إلى النقد الاجنبى لأنها تعتقد أن الخيارات الثنائية يموتون. الخيارات الثنائية هو عملية احتيال ضخمة و I8217ve مكتوبة العديد من الاستعراضات حول هذا الموضوع. هذا النظام الجديد هو عن الفوركس والتي على العموم ليست عملية احتيال مثل الخيارات الثنائية لأنه مع الفوركس كنت في الواقع وضع أموالك في العملات وهناك الكثير من الناس كسب المال منه. حيث أجد أن الجمود التاجر هو عملية احتيال هو أنهم يقولون أنه يمكنك كسب المال تلقائيا باستخدام برامجهم. Let8217s تكون حقيقية هنا لمدة دقيقة، والتداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك الكثير من المال ولكن الرجال هناك سحق ذلك مع النقد الاجنبى لا تستخدم برامج الآلي. اعتدت على التجارة قليلا من النقد الاجنبى نفسي وبينما لم أكن المهنية لم أفعل بعض عوائد بخير وأنا didn8217t استخدام أي برامج الآلي الأخرى من التداول تداول السمسرة البرمجيات التي كانت أساسا في جميع أنحاء الصناعة. أتابع بعض التجار المحترفين ولديهم حق الوصول إلى مسار حقيقي لتداول العملات الأجنبية، وينصحون بالفعل ضد استخدام أي برامج الآلي والمؤشرات الفنية لأن الحقيقة هي أنها don8217t العمل. سبب آخر كنت mustn8217t الثقة الجمود التاجر هو أن هؤلاء الرجال يبيعون منتجاتهم على كليكبيتر. الآن don8217t الحصول على لي خطأ I8217ve حصلت على شيء ضد الرجال أكثر في كليكبيتر ولكن ما لديك لفهم هو أن هناك الكثير من المنتجات على شبكة كليكبيتر التي هي حول كسب المال على الانترنت بما في ذلك الخيارات الثنائية. السبب الرئيسي هذا المنتج الجمود التاجر الجديد هو سرد هنا هو كسب الشركات التابعة الذين سوف تعزيز ذلك. إذا كانت برامجهم حقا جيدة جدا لماذا هم بحاجة إلى إعطائها بعيدا لأشخاص آخرين بالتأكيد أنها سوف تكون سعيدة مجرد استخدامه وجعل الكثير من المال منه الجمود التاجر 8211 المزيد من الأسباب لا تثق بهم تحقق من هذه الصورة التي اتخذت مباشرة من موقعها على الانترنت الذي ينص على أنها لا تتاجر الخيارات الثنائية و don8217t يوصي به. ما يقولون هو صحيح في الواقع ولكن أنا أعلم من بحثي أن الرجل وراء هذا النظام لا تبيع أنظمة الخيارات الثنائية. هذا أثار أعلام معي لأنه في حين أن ما يقوله من الناحية الفنية صحيح أن عدم تلك الشركات التجارة الخيارات الثنائية رأيت من ناحية أولى أن الشخص وراء الجمود التاجر كان وراء الأنظمة الأخرى في مكانة الخيارات الثنائية. الجمود التاجر 8211 خاتمة في رأيي هناك الكثير من الأعلام الحمراء المحيطة إينرتيا التاجر والأساسيات وراء كيف يعمل مفقودة. لذلك أنا don8217t يوصي تنفق أموالك على هذا النظام. آخر الملاحةالندوات عبر الإنترنت - التداول الحقيقي. مال حقيقي. يتعلم المشاركون كيفية تنفيذ استراتيجيات تدفق النظام في بيئة حية في الوقت الحقيقي على مدى أسبوعين. التسجيلات من ندوات سابقة أيضا المتاحة. إذا كان السوق هو مزاد وحجم يملي السعر، لماذا كنت تنفق كل وقتك في اختبار رورشاش مقتطفات من محادثة لا بس مع الرسم البياني مدى الحياة مدمن بالطبع الأساسية: تعلم أساسيات منهج سلخ فروة الرأس. تعرف على سبب أهمية طلب الشراء. معرفة لماذا التجار كبيرة والمال الكبير تؤثر الحركة. تعلمت المزيد منك في غضون أسبوعين مما تعلمته من جميع الدورات الأخرى التي اشتريتها في العامين الماضيين. - B. W. فلوريدا الأسواق الأمريكية القادمة ويعيش البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت من المقرر أن تبدأ من 24 أبريل حتى 5 مايو 2017. إذا كنت ترغب في الانضمام، الرجاء ارسال لي رسالة عبر البريد الإلكتروني من خلال صفحة الاتصال بي واسمحوا لي أن أعرف كنت ترغب في التسجيل. وسوف ثم نرسل لك فاتورة وجميع الروابط لتحميل أشرطة الفيديو بداية. نظرا لحجم الملفات وحقيقة أن أقدم خصومات لعودة العملاء على الويبينار وكذلك للأشخاص الذين اشتروا بالفعل دورة وسيطة، وهذا هو أسهل طريقة بالنسبة لي لإدارة عملية الطلب. إذا كنت تخطط لحضور جلسات حية، يمكنك التسجيل في أي وقت والبدء في مشاهدة أشرطة الفيديو بداية. يستغرق الأمر بضع ساعات للعمل في جميع مقاطع الفيديو، لذا أوصي بالاشتراك قبل أسبوعين على الأقل من الجلسات المباشرة. وهذا يتيح الكثير من الوقت لمراجعة مقاطع الفيديو المبتدئة قبل بدء الجلسات المباشرة. يتم تسجيل الجلسات الحية حتى تتمكن من مشاهدتها حتى إذا كنت غير قادر على الحضور. يقدم هذا الفيديو نظرة عامة مفصلة عن البرنامج التعليمي على الويب. وهو يفسر شكل الدورة، ويظهر المواد مسبقة التي يتم تضمينها مع الدورة ويظهر أيضا مظاهرة لكيفية عمل جلسات حية. إذا كنت تفكر في الانضمام إلى برنامج تعليمي على الويب، يرجى مشاهدة هذا الفيديو حيث يجيب على معظم الأسئلة الشائعة. 2 أسابيع من التسجيلات التجارية الحية مجموعة من المبتدئين أشرطة الفيديو: 1549 سعر مخفضة لعملاء الويبينار العائدين: 695 أنا عرض على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت الولايات المتحدة التي تركز على الخزائن الأمريكية ومؤشرات الأسهم الأمريكية، فضلا عن يوريكس فقط ويبينار الذي يركز على باند، بوبل ، يوروستوكس و داكس. هناك صفحة لكل واحد ضمن علامة التبويب ندوات عبر الويب في قائمة الموقع. إذا كانت لديك أسئلة إضافية حول إحدى هذه الدورات التدريبية، فيرجى إرسال رسالة إلكترونية إلي. إذا اشتريت 8217ve الدورة المتوسطة، يتم تطبيق عملية الشراء على أي طلب عبر الويب. يتم تنظيم ندوات عبر الإنترنت لاستيعاب كل من التجار الجدد وذوي الخبرة وتتكون من جزأين. الجزء الأول عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو المبدئية التي تتلقاها قبل بدء الجلسات المباشرة. هذه أشرطة الفيديو بداية تضع الأساس وهي جزء حاسم من التعليمات. أنها تغطي تقريبا كل جانب من جوانب التجارة لقمة العيش. المجموعة الأولى من أشرطة الفيديو شرح كل التفاصيل عن كيفية لعبت اللعبة وكذلك أشياء مثل فهم كيفية تقييم المخاطر بشكل صحيح على مكافأة، والحفاظ على التمويل الخاص بك، ومعرفة متى للضغط ومتى لخفض حجم، نشر، فهم السياق، الخ ملاحظة: هذه أشرطة الفيديو بداية ليست أشرطة الفيديو من الدورات الأساسية والمتوسطة. وهي عبارة عن مجموعة مقاطع فيديو منفصلة تماما. تعرض المجموعة التالية من مقاطع الفيديو صفقات حقيقية. أنا تشريح جراحيا والحصول على تفصيلي كما يمكن أن أحصل ربما فيما يتعلق شرح الاستراتيجيات. يمكنني استخدام الأزرار بوسيستارتروف للتنقل عبر الأقسام، وأشر إلى أن المشترين كانوا يضربون العروض، حيث كان البائعون يضربون عروض الأسعار، والمناطق ذات الحجم المرتفع والمنخفض، والعطاءات ويقدم التراص وسحب اعتمادا على ما إذا كانت محاكاة ساخرة أو أوامر حقيقية، وهلم جرا وهكذا. الخدعة الحقيقية هي فهم السياق المحيط بكل تجارة لأن هذا ما يساعد على كسب صورة دقيقة للسيناريو. It8217s ليس فقط عن توقع الاتجاه. و أيضا 8217s حول توقع كل النتائج الممكنة قبل واحد حتى يدخل التجارة. ماذا أفعل إذا كان يفعل 8217t كسر على الفور ماذا أفعل إذا كان يقطع ذهابا وإيابا أطول مما أعتقد أنه ينبغي أن ما هي الإشارات التي ستحدد استراتيجية الخروج بلدي إلخ. تظهر الفائزين والخاسرين والتجارب التعادل. معرفة كيفية إدارة التجارة بشكل صحيح هي واحدة من أصعب أجزاء من التداول لذلك أشرح ما I8217m يراقب على لحظة إلى لحظة أساس وكيف it2121s تؤثر على قراءتي. أشرطة الفيديو القليلة الماضية جلب كل قطعة من اللغز معا، وأشرح كيف يذهب المرء نحو تطوير منهجية الفوز على المدى الطويل. الجزء الثاني من الويبينار يتكون من أسبوعين من التداول المباشر. المشاركين تسجيل الدخول إلى غرفة حية حيث يمكنهم رؤية الشاشة والتفاعل معي عبر الرسائل الفورية والصوت. أتحدث من خلال ما أراه في حركة السعر، وعندما أبدأ الشروع في التجارة، أتحدث من خلال عملية التفكير برمتها وراءه. يمكن للمشاركين طرح الأسئلة عبر الرسائل الفورية كل يوم، وأنا أحاول الإجابة عليها لأنها تأتي من خلال لي. إذا كان السؤال قصير، يمكنني الإجابة عليه في هذه اللحظة. إذا كان يتطلب شرحا أكثر تفصيلا، وسوف أجيب عليه في نهاية اليوم بعد الانتهاء من I8217ve التداول. ونحن نفعل جلسة كامبا في نهاية كل يوم وأنا لا تترك حتى يتم الرد على جميع الأسئلة. أنا أيضا فتح الغرفة إلى الأسئلة السمعية في نهاية اليوم حتى لا يطلب من الشخص مع سؤال مفصل لكتابة فقرات متعددة في المربع إم. يتم تسجيل الجلسات الحية ويتم إرسال هذه التسجيلات الكاملة غير المحررة كل ليلة. أنا أيضا وضع معا ملخصة التجارة الفيديو لكل يوم. بعد انتهاء الجلسة، أذهب من خلال الصفقات 8217s اليوم وتشريحها بنفس الطريقة أفعل على أشرطة الفيديو كاتب. وهذا يسمح لي للحصول على تفاصيل مفصلة جدا وأشر إلى المطبوعات والعمل السعر الذي قد يكون الشخص قد غاب في هذه اللحظة. هذه أشرطة الفيديو ملخصة التجارة هي أيضا جزءا هاما من الدورة ودراسة المتكررة منهم يساعد على تسريع عملية التعلم. يتم إرسال الفيديو خلاصة مع تسجيل غير المحررة. يمكنك تحميل جميع أشرطة الفيديو وحفظها مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ليس لديك لتسجيل الدخول إلى موقع لعرضها. إذا لسبب ما لا يمكنك حضور جلسات حية، سوف لا يزال قادرا على عرضها بعد حقيقة. ملاحظة: إذا كنت تفوت على الويبينار، لديك خياران. يمكنك إما الحصول على أشرطة الفيديو بداية والتسجيلات من الويبينار أحدث أو يمكنك الحصول على أشرطة الفيديو بداية وتسجيل لحضور البرنامج التعليمي التالي على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، انتهى البرنامج التعليمي الأخير على الويب في 7 تشرين الأول (أكتوبر). إذا قررت أن تأمر اليوم، يمكنك إما الحصول على التسجيلات من سيبتمبروكتوبر أو يمكنك الانتظار وحضور الجلسات الحية القادمة التي سيتم تشغيلها في فبراير من عام 2017. التسعير هو نفسه. أوصي التسجيلات إذا كنت غاب فقط واحد ولكن إذا كانت الدورة الحية القادمة هي فقط أربعة إلى ستة أسابيع بعيدا، وأنا عادة ما أوصي في انتظار ذلك. نبدأ الجلسات المباشرة في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فتح الخزينة مفتوح في الساعة 8:20 صباحا، وغالبا ما تكون هناك بيانات اقتصادية تم إصدارها في الساعة 8:30 صباحا لذا فمن الجيد أن تكون أمام الشاشة في هذا الوقت 8217. وعادة ما تستمر الجلسات حتى الساعة 11:30 صباحا أو 12:00 ظهرا. انها تعتمد فقط على العمل. كل يوم يختلف حتى إذا كان 8217s مشغول، نبقى في وقت لاحق. إن لم يكن، ونحن ننتهي في وقت مبكر. لا أتعامل بعد الظهر. التقلب والحجم تميل إلى أن تكون مختلفة كثيرا، وأجد أن يقرأ لتكون أقل موثوقية. أحاول جدولة هذه الجلسات خلال أوقات أعتقد أنه سيكون هناك عمل لائق. أنا تجنب أسابيع التمديد، أسابيع عطلة، أواخر الصيف، الخ أي فترات زمنية التي عادة لا يفضي إلى التداول الجيد. لقد وضعت دورات بلدي باستخدام 8220teach رجل للأسماك بدلا من إعطائه فلسفة الأسماك 8221. هناك الكثير للدراسة. وأنا أدرك أن بعض الناس يشعرون كما لو أن هذا بالطبع بالطبع المواد قد تكون ساحقة. الحيلة هي أن تذهب في وتيرة الخاصة بك ولا يشعر وكأنك تحتاج إلى التسرع من خلال ذلك. لا توجد مواد حشو في أشرطة الفيديو. كل فيديو يخدم غرضا ووضعها معا بطريقة تتحرك من المفاهيم الأساسية الأساسية إلى المفاهيم المتقدمة. والفكرة هي لتعليم التجار الطموحين كيفية الحصول على يشعر للصورة كبيرة وثم تبين لهم حركة حركة السعر محددة جدا الذي يؤدي الإدخالات الفعلية ومخارج. يجب على الشخص أن يفهم سياق كل حالة ومن ثم يدرك لماذا بعض الصفقات لديها احتمال أكبر للنجاح. أنا جيغساو التداول تحويل وأنا أوصي التحقق من برامجها. It8217s منصة يمكنني استخدامها خلال جميع ندوات عبر الإنترنت. كنت على TT8217s X التاجر لسنوات حتى هذا يقول شيئا. منصة بانوراما هو مجرد أداة تعليمية والتعلم رائعة. أنا قادرة على إثبات واضح كيف أوامر نقل السوق و it2121s من السهل جدا بالنسبة للحضور لتحديد حجم كبير ومنخفضة حجم المناطق. أعتقد أنه يساعد زبائني تعلم أسرع بكثير. استخدام جيغساو غير مطلوب لمعرفة المنهجية ولكن المشاركين عادة ما ترى فوائد استخدامه في اليوم الأول أو اثنين. مرة أخرى، إذا كنت ترغب في طلب وندينار، الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني وسوف نرسل لك فاتورة وروابط التحميل. لا توجد عمليات رد أموال للندوات عبر الويب. ومن المقرر أن يبدأ البرنامج التعليمي التالي على الويب في الأسواق الأمريكية من 24 أبريل وحتى 5 مايو 2017. جميع التفاصيل متوفرة على صفحات ندوات الويب الخاصة بي.

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت - nse تجارة البرمجيات

سقن تداول نظام

المملكة المتحدة - خيارات التداول وسطاء